مرور الانبار تمنع سير العجلات التي تحمل لوحات تسجيل فحص مؤقت الحكومية

اعلن مدير مرور قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار العميد علي عبود حسين ، الجمعة، منع كافة العجلات التي تحمل لوحات تسجيل مؤقت الحكومية والمدنية بالتزامن مع نشر سيطرات امنية لحجز تلك المركبات ومنعها من السير في عموم مدن الانبار .

وقال حسين في تصريح لـ/ القرار/ ان ” مديرية مرور الانبار اوعزت الى كافة قواطعها بمنع سير المركبات التي تحمل لوحات تسجيل فحص مؤقت وحجز العجلة داخل ساحة الحجز في مبنى دائرة مرور مدينة الفلوجة واحالت المخالفين للقضاء   “.

واضاف ان” مفارز المرور اتخذت اجراءات مشددة بحق المخالفين للقرار وحجز المركبة وصاحبها لضمان تطبيق القرار بالتزامن مع قيام مديرية مرور الانبار بتوفير لوحات لاستبدال مع توفير كافة المستلزمات في الية تبديل اللوحات ، مبينا ان” تطبيق القرار جاء لضمان سلامة المواطنين وحفظ الامن بعد تسجيل المركبة بشكل قانوني لدى الدوائر المرورية وضمان حقوق الجميع ، موضحا ان” مرور الفلوجة باشرت بعمليات حجز العجلات الحكومية والمدنية التي تحمل لوحات تسجيل فحص مؤقت ولا يتم تسليم العجلة الا بعد تسجيلها في دوائر المرور “.

يشار الى ان مديرية مرور الانبار اتخذت اجراءات منعت بموجبها وضع الستائر ورفع التضليل في كافة العجلات الحكومية والمدنية “.

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

دخول العراق بموجة حارة تلامس درجاتها الـ50 مئوية بدءاً من يوم غد الأحد بالتزامن مع عيد الأضحى

القرار أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، يوم السبت، دخول العراق بموجة حارة تلامس درجاتها …