الرئيسية / اخبار محلية / الجبوري يحدِّد حجم مستحقات المقاولين في نينوى

الجبوري يحدِّد حجم مستحقات المقاولين في نينوى

حدّد محافظ نينوى، نجم الجبوري، اليوم السبت، حجم مستحقات المقاولين في نينوى التي أطلقها وزير التخطيط خالد بتال النجم خلال زيارته الى المحافظة يوم الخميس الماضي.

وقال الجبوري، إن “زيارة وزير التخطيط والوفد الذي يرافقه إلى المحافظة، كانت مثمرة”، لافتاً الى أن “وزير التخطيط اطلع خلالها على بعض المشاريع، وقام بحل الكثير من المشاكل التي كانت تواجهنا بشأن المشاريع التي منها ما يخص التمويل”.

وأضاف أن “كثيراً من المشاريع كانت متوقفة وقام بحل مشاكلها، إضافة إلى استحقاقات المقاولين وغيرها من المشكلات التي تواجه المحافظة ومنها الدوائر ميدانياً”، مبيناً أن “مستحقات مقاولي نينوى التي أطلقها الوزير بلغت (30.661.500.000) دينار وهي فروقات مستحقات المقاولين”.

ودعا الجبوري “وزراء المالية والإعمار والإسكان الى زيارة المحافظة والاطلاع ميدانياً على المشاكل من أجل حلها بعيداً عن المكاتبات التي قد تأخذ وقتاً طويلاً وتقليص الفترة الزمنية في سبيل انطلاق الكثير من المشاريع”.

وكان وزير التخطيط، خالد بتال النجم، قد أجرى يوم الخميس، زيارة إلى محافظة نينوى، عقد خلالها اجتماعاً موسعاً، مع محافظها نجم الجبوري، ومديري الدوائر الخدمية والفنية في المحافظة، لمناقشة خطة المشاريع الخاصة بمحافظة نينوى لعام 2021

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

أظهرت وثيقة مقدمة الى محافظ كركوك تطالبه بإيقاف عمل مجلس إدارة هيئة الاستثمار في المحافظة وعدم التصديق على المشاريع

القرار أظهرت وثيقة تحمل توقيع تسعة من اعضاء مجلس محافظة كركوك، يوم الخميس، مقدمة الى …