الرئيسية / اخبار محلية / محافظ كركوك يعلن موعد توزيع مئات الشقق السكنية على المواطنين

محافظ كركوك يعلن موعد توزيع مئات الشقق السكنية على المواطنين

أعلنت محافظة كركوك، اليوم الجمعة، أنها ستقوم مع وزارة التخطيط بتوزيع عقود ومفاتيح 300 شقة سكنية تم إنجازها مؤخراً في المحافظة.

وقال محافظ كركوك راكان الجبوري، أن “وزارة التخطيط وادارة محافظة كركوك سيوزعان غدا السبت عقود ومفاتيح 300 شقة سكنية أنجزت مؤخرا في المحافظة”، مشيرا الى أن “هذه الشقق تقع في مجمعين احدهما يقع بمنطقة شوراي شمالي المحافظة، والأخر يقع بمنطقة دوميز جنوب المحافظة”.

وأضاف، أن “الشقق تم توزيعها بنسبة 30 % لكل مكون بما في ذلك المكون المسيحي، وأن هذه الخطوة جاءت ضمن استراتيجية مكافحة الفقر”، لافتا الى أنه “سيتم تنظيم زيارة لمشروع بناء 120 دارا سكنية، سيعلن خلالها عن اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على هذه الدور”.

وأكد الجبوري “حرص ادارة محافظة كركوك على دعم توجهات الحكومة الاتحادية في مواجهة الفقر، عبر اعتماد مشاريع واعدة، وتوفير الخدمات للمواطنين في المناطق والاحياء السكنية”.

وتابع، أن “محافظة كركوك تحظى باهتمام الحكومة الاتحادية”، منوها في ذات الوقت بأنه “ستتم إقامة احتفالية خلال عملية توزيع الشقق يحضرها وفد من وزارة التخطيط، بهدف دعم المحافظة، وانجاح جميع الفعاليات الخدمية فيها”.

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

دخول العراق بموجة حارة تلامس درجاتها الـ50 مئوية بدءاً من يوم غد الأحد بالتزامن مع عيد الأضحى

القرار أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، يوم السبت، دخول العراق بموجة حارة تلامس درجاتها …