الرئيسية / اخبار منوعة / أطول رحلة بحرية في العالم تعبر 60 بلداً

أطول رحلة بحرية في العالم تعبر 60 بلداً

القرار

تعتبر رحلة “آلتيميت وورلد كروز” أطول رحلة بحرية على في العالم، كونها تستغرق عاماً كاملاً تقريباً في التنقل بين القارات السبع، وتحمل على متنها ضيوفاً من حول العالم بخدمات رفاهية عالية المستوى.

تواصل سفينة “معزوفات البحار Serenade of the seas” رحلتها الأولى، منذ إطلاقها في ديسمبر (كانون الأول) 2023، عابرة 60 دولة على مدار 274 ليلة، قبل أن تعود إلى مينائها الأول.
أصدرت الشركة “رويال كاريبيان” المنظمة لهذه الرحلة بياناً بمناسبة انتهاء النصف الأول من الرحلة، ونقلت مضمونه صحيفة “إكسبريس” البريطانية.

وقالت إن “رحلتها البحرية تتجاوز أحلام تايتنيك”، واستعرضت مميزات السفينة التي تتسع لـ2100 راكباً وأبرز الأنشطة الترفيهية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها مثل صالات الألعاب والمسارح والسينما، وحمامات السباحة المليئة بالألعاب مائية.

أما الضيوف الرياضيين، فيمكنهم تسلق الصخور أو لعب الغولف وكرة السلة، إضافة إلى صالة ضخمة للياقة البدنية.

كما تضم السفينة منتجعاً للعناية بالبشرة والتدليك.

زيارة عجائب حول العالم
ويمكن للضيوف خلال الرحلة متابعة عجائب العالم، بما في ذلك سور الصين العظيم، شلالات إغوازو، ماتشو بيتشو، تمثال المسيح الفادي، تشيتشن إيتزا، الكولوسيوم، تاج محل والحاجز العظيم.
كما يمكنهم اختيار حجز جزء من الرحلة البحرية، والصعود إلى السفينة ثم مغادرتها في الموانئ على طول الطريق، أو متابعة رحلة السفينة حول العالم.
وينقسم خط سير الرحلة العالمي بدءاً من لوس أنجليس، نيويورك، مروراً بهاواي وجزر الكناري، ثم تتنقل بين الدول الأوروبية ثم تتجه إلى بعض الدول الأفريقية.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

كشفت “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” عن استقبال 939 طلباً للمشاركة في دورتها الرابعة 2024

القرار كشفت “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” عن استقبال 939 طلباً للمشاركة في دورتها الرابعة …