الرئيسية / اخبار فنية / محمد سامي: مي عمر أصبحت “مخيفة جداً”

محمد سامي: مي عمر أصبحت “مخيفة جداً”

القرار

أعرب المخرج المصري محمد سامي عن مدى خوفه وقلقه من زوجته النجمة المصرية مي عمر في الآونة الأخيرة، في فيديو شاركه عبر حسابه على إنستغرام.

وظهر محمد سامي في مقطع فيديو طريف التقطه بنفسه في المنزل، كشف فيه بطريقة كوميدية أنه خائف من زوجته مي عمر، بعد تدربها على مشاهد الأكشن وحمل السلاح، من كواليس تحضيرات زوجته لفيلمها الجديد “الغربان”.
وقال سامي في الفيديو إنه أصبح يخشى زوجته، وقال “دلوقتي أنا بقيت خايف جداً، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جداً في البيت، بشوف المنظر ده”.

ووجه سامي كاميرا هاتفه إلى حديقة المنزل، حيث ظهرت مي عمر وعدد من المدربين الروس، دون علمهم.
وقال سامي معلقاً على المشهد: “أنا بقيت خايف من مي جداً، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جداً وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي؟!”.

وتجسد مي البطولة النسائية في فيلم الغربان أمام عمرو سعد، ومحمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج ياسين حسن.

وقالت مي في تصريحات صحافية سابقة إن “أحداث الفيلم في عصر قديم وإنتاج ضخم جداً وصورة مختلفة حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي كله، من إخراج أستاذ ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، أنا مبسوطة وطالعة بشخصية مختلفة وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا”.

وتواصل مي تصوير مسلسلها الرمضاني بعنوان “إش إش” والذي تجسد فيه دور راقصة، والعمل مكون من 30 حلقة، وإخراج محمد سامي، وهو ثاني بطولة مطلقة لها.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

بدأ حجاج بيت الله الحرام صباح اليوم الجمعة التوافد إلى مشعر منى

القرار بدأ حجاج بيت الله الحرام، صباح اليوم الجمعة، التوافد إلى مشعر منى، لقضاء يوم …