الرئيسية / الرياضة / أكد ليونيل ميسي أن ريال مدريد هو الأفضل في العالم حالياً من حيث النتائج

أكد ليونيل ميسي أن ريال مدريد هو الأفضل في العالم حالياً من حيث النتائج

القرار

أكد نجم منتخب الأرجنتين، ومهاجم إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، أن ريال مدريد هو الأفضل في العالم حالياً من حيث النتائج، لكن من حيث الأداء فهو يختار مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا.

وقال ميسي في مقابلة مع شبكة (إنفوباي) تحدث فيها عن رأيه بخصوص كرة القدم العالمية: “إذا تحدثت عن النتائج فمدريد، وإذا تحدثت عن اللعب، فالنسبة لي وبشكل شخصي أنا أحب “سيتي غوارديولا” واعتقد أن أي فريق بقيادة بيب يكون له شكل خاص نظراً لطريقته في القيادة والتدريب والطريقة التي تلعب بها الفرق التي يدربها، على مستوى اللعب السيتي بالنسبة لي هو الأفضل، وعلى مستوى النتيجة فمدريد”.
وبخصوص إمكانية مشاركته مع الأرجنتين في مونديال 2026 ، قال ميسي الذي قاد بلاده للتتويج بلقب المونديال في قطر 2022: “سيعتمد الأمر على ما سأشعر به، وكيف سأكون من الناحية البدنية وأن أكون واقعياً مع نفسي، وإذا ما كنت قادراً على مجابهة مستوى اللعب والتنافس ومساعدة زملائي في الملعب”.

ولم يخف ميسي أيضاً أنه احتاج لطبيب نفسي خلال فترة ما أثناء وجوده في برشلونة “كانت هذه منذ فترة طويلة أثناء وجودي في برشلونة، لم أجرب الأمر مطلقاً من قبل، كنت متردداً للغاية في ذلك، فأنا شخص احتفظ بكل شيء داخلي، الجيد والسيء، لكن الطبيب ساعدني كثيراً والأمور سارت معه بشكل جيد للغاية”.
وبخصوص ما يعنيه التتويج بكأس العالم مع بلاده، قال “البرغوث” الذي سيكمل في الـ24 من هذا الشهر عامه الـ37: “الحياة تستمر، كان علي أن أواصل اللعب في باريس، ثم أن أعيش هنا وأواصل محاولة تحقيق الألقاب والفوز، الآن لدينا تحد آخر مع المنتخب الوطني (كوبا أمريكا)، وسنحاول الفوز باللقب مرة أخرى”.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

أثارت عودة نغولو كانتي إلى تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا حماس زملائه بسبب تأثير لاعب الوسط الدفاعي على الفريق

القرار أثارت عودة نغولو كانتي إلى تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا حماس زملائه بسبب تأثير …