الرئيسية / اخبار منوعة / ظهرت امرأتان يُعتقد أنهما ابنتا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

ظهرت امرأتان يُعتقد أنهما ابنتا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

القرار

ظهرت امرأتان يُعتقد أنهما ابنتا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، علناً هذا الأسبوع، في منتدى اقتصادي في مدينة سان بطرسبرغ، وهو أمر نادر الحدوث.

وحافظ بوتين على سرية تفاصيل حياته العائلية، ولم يؤكّد علناً قط بأن المرأتين، ماريا فورونتسوفا (39 عاماً)، وكاترينا تيخونوفا (37 عاماً)، هما ابنتاه.

لكن عدة تقارير إعلامية ربطتهما ببوتين، وفي 2022، فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات عليهما ووصفتهما بأنهما “ابنتا الرئيس الروسي بوتين”.

وظهرتا، الخميس والجمعة، ضمن المتحدثين في منتدى سان بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، وهي قمة سنوية روسية.

وتحدثت تيخونوفا، وهي رئيسة تنفيذية في قطاع التكنولوجيا تعمل في مجالات على صلة بالجيش الروسي، خلال ندوة عن دور قطاع الدفاع في دعم “سيادة” روسيا في مجال التكنولوجيا.

وقالت في مستهل خطابها الذي تم بثه عبر الفيديو، إن “سيادة الدولة من المواضيع الرئيسية في السنوات الأخيرة. إنها أساس أمن روسيا”.

وأما فورونتسوفا، الباحثة المتخصصة في الأحياء التي ترأس معهداً لعلم الوراثة مدعوماً من الدولة، فتحدثت خلال ندوة الجمعة عن الابتكار في مجال التنوع الحيوي.
وورد اسمها في الكتيّب المرتبط بالمناسبة على أنها منضوية في الرابطة الروسية لدعم العلم.
قامت المرأتان بعدد متزايد من الأدوار العامة في السنوات الأخيرة، بما في ذلك التحدث في مختلف المنتديات والمناسبات. لكن ما زال ظهورهما علناً أمراً نادراً.

وسبق أن حضرتا منتدى سان بطرسبرغ كضيفتين، لكن وسائل إعلام روسية مستقلة ذكرت بأنها المرة الأولى التي يتم إدراجهما ضمن البرنامج الرسمي للمناسبة.
تحدّث بوتين علناً من وقت لآخر عن وجود “ابنتين” له على مدى فترة ربع قرن قضاها في السلطة.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

خطوات للحفاظ على ظلال الجفون

القرار كثيراً ما تتعرض ظلال الجفون للتلطخ خلال فصل الصيف بسبب العرق أو الإفرازات الدهنية …